منتديات فارس ولد العلمة
[



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ضربة من الشباب الى البنات ( هههههههه ادخل وشوف الانواع نتاع البنات في المسنجر من نظرتي اليهم)

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بسام
مشرف
مشرف
avatar

الجنس : ذكر
الموقع : خنشلــــــــــــة
عدد المساهمات : 796
النقاط : 1004
السٌّمعَة : 0

تاريخ التسجيل : 17/02/2010

مُساهمةموضوع: ضربة من الشباب الى البنات ( هههههههه ادخل وشوف الانواع نتاع البنات في المسنجر من نظرتي اليهم)   الإثنين مارس 29, 2010 3:33 pm

يوهوو كيف حالكم شباب طولنا بزاف على البنات واش رايكم نعطوهم دوروس في الشات يحسابو فينا غافلين
الموضوع من فضلكم بدووووووووون زعاف والي يزعف من البنات مانزيدوش نردو على مواضيعها وما نهدروش معاها اوكي بســــــام
بسم الله الموضوع من ملاحظاتي للبنات الي في المسنجر اكرر بدون زعاف وما تقولوش البنات ماهمش كيفيكف كامل راني متاكد كامل تشبهو لبعضاكم من غير بنات5 في 1000 بنت


العاقلة!!

اه عليك يا مسكينة تلعبي فيها مسكينة وانت قاعدة تصيدي يا عينيـ..لم تدخل تستنى يرحبو بيها يا تكتب شكرا وتقول مساكن رباو الكبدة هههه (بدون زعاف) ولما تكون متحمسه في الكلام.. تكتب كل كلمة في سطر وتضغط انتر.. تخاف من
الاخطاء الاملائيه. تخاف تكشف روحها
وضحكتها عبارة عن ابتسامه واذا كانت مبسوطه مررره تحط ثلاث ابتسامات. يا لها من عاقلة مسكينة .



المصلحجية!!


ما تهدرش معاك الا مرة في شهر .. تدخل تحطلك وردة وتقولك بليز وكانها مسكينة

وهي على العام متواجدة مي ما تهدرش معاك تستخدم مشغول في الشات نتاعها
واذا احتاجت مساعدة تجيك وتسلم عليك وتقول وينك من
زمان ماشفتك؟ علاش ماتسال علي؟ وتوحشتك انا (هههههه واش تحب ممكن تسميه نفاق)
ترى اختي كل يوم تفتح ماسنجري واوصيها تبلغك السلام لاني مشغووولة حدي في
الدراسة.. حلوه الترقيعه

وبعد ماتخلص مصلحتها تقولك عن اذنك بروح اكمل مذاكره واختي بتجلس مكاني
لاتكلمها بليز ..ربي يستر.





البريئة!!

عمرها يكون 66 سنة وعقليتها 5 سنين .. مازالت طفله وعلى نياتها.. تثق في كل الناس
وبسرعة
تتأثر.. وكل يوم تسألك كم عمرك؟ (يا خشمي )
تعشق سبيس تون و mbc 3 تتفرج الكوميك وتلقاها غير في العصر والمغرب مازلت صغيرة تروح ترقد قيلولة

احيانا تجيك سكتة قلبية من غبائها ومع ذلك هي الاولى في
المدرسه.. لو بلغتها باسرارك بتفضحك في كل المنتديات... ههههه بدون زعاف يا بنت





تحياتي



الفنان:بســـــــام

تحية لشباب مجموعة الاعاصير يوهوووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bassam.forumactif.com/
Merwane oXide
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 473
النقاط : 616
السٌّمعَة : 2

العمر : 26
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضربة من الشباب الى البنات ( هههههههه ادخل وشوف الانواع نتاع البنات في المسنجر من نظرتي اليهم)   الإثنين مارس 29, 2010 4:18 pm

هههههههههههههههههه لالالالالا ماشي كامل كيف كيف بصح

كلامك فيه شوية حقيقة ههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://0c.img.v4.skyrock.net/0ce/teboukila02/pics/2529770785_1.j
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ضربة من الشباب الى البنات ( هههههههه ادخل وشوف الانواع نتاع البنات في المسنجر من نظرتي اليهم)   الإثنين مارس 29, 2010 5:01 pm

ههههههههههههههههههههههههه
وكلامك صح 100 /100 والله انك رائع يبسام الى الامام ومجموعت الاعاصير معك
ياااااااااااااااهوووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسام
مشرف
مشرف
avatar

الجنس : ذكر
الموقع : خنشلــــــــــــة
عدد المساهمات : 796
النقاط : 1004
السٌّمعَة : 0

تاريخ التسجيل : 17/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضربة من الشباب الى البنات ( هههههههه ادخل وشوف الانواع نتاع البنات في المسنجر من نظرتي اليهم)   الإثنين مارس 29, 2010 8:58 pm

وينهم البناااااااااات مسكينات بكايات هههههههههههههههههههه ماعندكمش جراءة تردو خاتراه حقائق صحيحة
مشكورين على مروركم شبـاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bassam.forumactif.com/
بسام
مشرف
مشرف
avatar

الجنس : ذكر
الموقع : خنشلــــــــــــة
عدد المساهمات : 796
النقاط : 1004
السٌّمعَة : 0

تاريخ التسجيل : 17/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضربة من الشباب الى البنات ( هههههههه ادخل وشوف الانواع نتاع البنات في المسنجر من نظرتي اليهم)   الإثنين مارس 29, 2010 9:15 pm

جمااااااعة اذا ماردوش لبنااااااات احنا ربحنا الحرب نتاع الاحراااااااااااااااااج
يووووووووووووووووووهووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bassam.forumactif.com/
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ضربة من الشباب الى البنات ( هههههههه ادخل وشوف الانواع نتاع البنات في المسنجر من نظرتي اليهم)   الإثنين مارس 29, 2010 9:21 pm

منعرف وين راهم شموها قارصة من مجموعتنا الاعصار شكون يشدو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسام
مشرف
مشرف
avatar

الجنس : ذكر
الموقع : خنشلــــــــــــة
عدد المساهمات : 796
النقاط : 1004
السٌّمعَة : 0

تاريخ التسجيل : 17/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضربة من الشباب الى البنات ( هههههههه ادخل وشوف الانواع نتاع البنات في المسنجر من نظرتي اليهم)   الإثنين مارس 29, 2010 9:53 pm

يا واش بيك الاعصار ما يقدر يحكم فيه حتى واحد من سوى الله سبحانو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bassam.forumactif.com/
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ضربة من الشباب الى البنات ( هههههههه ادخل وشوف الانواع نتاع البنات في المسنجر من نظرتي اليهم)   الإثنين مارس 29, 2010 10:04 pm

هههههههههههههه هربتهم كامل بسام وين داهم الاعصار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sofi@
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 348
النقاط : 370
السٌّمعَة : 3

العمر : 22
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضربة من الشباب الى البنات ( هههههههه ادخل وشوف الانواع نتاع البنات في المسنجر من نظرتي اليهم)   الثلاثاء مارس 30, 2010 12:23 am

ههههههههههههههههههههههههههههه متخافوش أنا نكفي من البنات
والصراح عندك حق أخي ولاه نزعفو؟ مناش من الكاليتي اللي قلبو صغير ومن تم مازال الحال و باه تغلبونا مكان لاه تمنو رواحكم كيما يقول المتل العود اللي تحقرو يعميك هههههههههههههه
بصح متنساش ماشي gاع كيفكيف

وتحياااااااااااااا مجموعة الأعاااااااااصير يووووووووي هوووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسام
مشرف
مشرف
avatar

الجنس : ذكر
الموقع : خنشلــــــــــــة
عدد المساهمات : 796
النقاط : 1004
السٌّمعَة : 0

تاريخ التسجيل : 17/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضربة من الشباب الى البنات ( هههههههه ادخل وشوف الانواع نتاع البنات في المسنجر من نظرتي اليهم)   الثلاثاء مارس 30, 2010 2:35 pm

العود اللي
تحقرو يعميك
هههههههههه وما سمعتيش بالمثل هذا العود الي تحقرو يروح يطيش روحو في النار اااه المثل هذا قلتو انا
ختي قولي علاش موش كيفكيف امممممم انت راك من واحد من الانواع هذو هههههههه بلا زعاف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bassam.forumactif.com/
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ضربة من الشباب الى البنات ( هههههههه ادخل وشوف الانواع نتاع البنات في المسنجر من نظرتي اليهم)   الأربعاء مارس 31, 2010 1:24 am

هههههههههههههههههههه بسام ماشي كامل كيف كيف
تعاير فنا وجه للوجه ايه ريكم تطورو ا شباب المنتدى
على كل حال معليش نشكرك على تعبك الدي قدمته للبنات
شحال استغرقت من الوقت باه كتبتي هاد الموضوع ولا كوبي كولي ياك ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسام
مشرف
مشرف
avatar

الجنس : ذكر
الموقع : خنشلــــــــــــة
عدد المساهمات : 796
النقاط : 1004
السٌّمعَة : 0

تاريخ التسجيل : 17/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضربة من الشباب الى البنات ( هههههههه ادخل وشوف الانواع نتاع البنات في المسنجر من نظرتي اليهم)   الأربعاء مارس 31, 2010 2:22 am

هههههههه لالا كوبي كولي نكتبلكم منقول بصح راني قلت حصري يدي تكسرو من الكتيبة
مشكور على روحك الرياضاية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bassam.forumactif.com/
feras-dz
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 21
النقاط : 41
السٌّمعَة : 3

العمر : 26
تاريخ التسجيل : 18/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضربة من الشباب الى البنات ( هههههههه ادخل وشوف الانواع نتاع البنات في المسنجر من نظرتي اليهم)   الأربعاء مارس 31, 2010 12:09 pm

ههههههههههه
فووووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة
مشرفة
مشرفة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1113
النقاط : 1365
السٌّمعَة : 2

العمر : 27
تاريخ التسجيل : 04/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضربة من الشباب الى البنات ( هههههههه ادخل وشوف الانواع نتاع البنات في المسنجر من نظرتي اليهم)   الأربعاء مارس 31, 2010 1:09 pm


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نزيد نضحك ولا خلاص

حبيت نقولك بسام هدا الموضوع علاه ماردوش عليه

ريك عارف حبو يطلعو النيفو

والكلام الي قلتو

صبعان اليد ماشي كيف كيف

وهدو الي عاملين هكدا تصيب الكبيرة فيهم عندها 12 سنة

اي عاد داخلهم الفيس

وعلى العموم انا رديت عليك باه ماتقولش لبنات هربو

[URL=".[URL="http://www.a2a.cc"].[/URL]http://uploadpics.a2a.cc"].[/URL][URL="http://www.a2a.cc"].[/URL[/url]]



اذا كان لديك صديق له مكانة غالية في قلبك

فلا تخسره من اجل الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسام
مشرف
مشرف
avatar

الجنس : ذكر
الموقع : خنشلــــــــــــة
عدد المساهمات : 796
النقاط : 1004
السٌّمعَة : 0

تاريخ التسجيل : 17/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضربة من الشباب الى البنات ( هههههههه ادخل وشوف الانواع نتاع البنات في المسنجر من نظرتي اليهم)   الأربعاء مارس 31, 2010 1:38 pm

شكرا على ردك وهذا دليل على ان الموضوع زعفك راك طولت في الضحكة وبالتقريب فزددت الصفحة
وانا نقولك اختي االصغيرة فيهم 16 سنة وهذا رايي فيكم احنا قلنا الي يزعف ما نزيدوش نردو عليهم
واصلا النيفو ما يهبطش انا راني بالغت شوية في موضوعي مي لازم تكونو شوية قلبكم كبير سيرتو انت على خاتراه ردودك كامل بالتقريب راهي تقيس فينا كونو شوية في النيفو المطلوبب احنا اخوة في المنتدى وعلبيها ما حبيتش ندير مواضيع في هذا المنتدى على خاتراه قلبكم ما يحملش كلمة .
شكرا على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bassam.forumactif.com/
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ضربة من الشباب الى البنات ( هههههههه ادخل وشوف الانواع نتاع البنات في المسنجر من نظرتي اليهم)   الأربعاء مارس 31, 2010 11:39 pm

انا بنت بسام والموضوع فور
وكاين لي قلتهم بصح ماشي الكل كيف كيف
بصح اهم حاجة الشباب كيش دايرين
مين احن قلوب الدنيا البنات هاك انتوما كيفاش
جاوبني ولا تخسر الحرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسام
مشرف
مشرف
avatar

الجنس : ذكر
الموقع : خنشلــــــــــــة
عدد المساهمات : 796
النقاط : 1004
السٌّمعَة : 0

تاريخ التسجيل : 17/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضربة من الشباب الى البنات ( هههههههه ادخل وشوف الانواع نتاع البنات في المسنجر من نظرتي اليهم)   الأربعاء مارس 31, 2010 11:54 pm

شكرا جزيلا فيروز على ردك الجميل ما تخايش ماكيش من الانواع هذي
هو صح كاين في الشباب انواع نتاع جيحة هههههه مانقولكش نكشف روحي
مشكور على مروركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bassam.forumactif.com/
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ضربة من الشباب الى البنات ( هههههههه ادخل وشوف الانواع نتاع البنات في المسنجر من نظرتي اليهم)   الخميس أبريل 01, 2010 12:14 am

بسام اعترف كيما كاين البنات كاين الاولاد
قول الحقيقة
الصضراحة راحة مانيش نقول الكل بصح الاغلبية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسام
مشرف
مشرف
avatar

الجنس : ذكر
الموقع : خنشلــــــــــــة
عدد المساهمات : 796
النقاط : 1004
السٌّمعَة : 0

تاريخ التسجيل : 17/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضربة من الشباب الى البنات ( هههههههه ادخل وشوف الانواع نتاع البنات في المسنجر من نظرتي اليهم)   الخميس أبريل 01, 2010 12:24 am

ههههههههه بغيتي نعتارف بروحي هههههههههه لازم يكون حتى فينا جياح وكيف انواع هذي الصراحة بعض الانواع جبتها من الذكور وكاين انواع ما حبيتش نديرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bassam.forumactif.com/
Sofi@
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 348
النقاط : 370
السٌّمعَة : 3

العمر : 22
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضربة من الشباب الى البنات ( هههههههه ادخل وشوف الانواع نتاع البنات في المسنجر من نظرتي اليهم)   الخميس أبريل 01, 2010 5:41 pm

ههههههههههههههههههه فيروز متحيريش روحك راني جبت أنواع الذكور
ويا بنات متنساوش شعارنا هو:بـــــــــــــــلازعــــــــــــــاف
آو تحوسو تخسرونا الحرب ولا كيفاه؟
وراني قلت بلا زعاف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ضربة من الشباب الى البنات ( هههههههه ادخل وشوف الانواع نتاع البنات في المسنجر من نظرتي اليهم)   الخميس أبريل 01, 2010 5:55 pm

ايييييييييه صحيتو اهنا راهي نايضا الحرب وانا معلاباليش يا خويا بسام عندك يطيحوك في الشبك هذو راهم كامل عليك وانا معلاباليش بصح من اليوم راني نتبعهم كيما يلزم الحال خطيك راني معاك 100/100 وهمليك منسكتولهمش
وكيما قالت صفاء بلا زعاف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ضربة من الشباب الى البنات ( هههههههه ادخل وشوف الانواع نتاع البنات في المسنجر من نظرتي اليهم)   الخميس أبريل 01, 2010 5:59 pm

ههههههههههههههههه قديرو اي بداية اسكتو خير لكم ريكم تعرفو النساء كيف عاملين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسام
مشرف
مشرف
avatar

الجنس : ذكر
الموقع : خنشلــــــــــــة
عدد المساهمات : 796
النقاط : 1004
السٌّمعَة : 0

تاريخ التسجيل : 17/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضربة من الشباب الى البنات ( هههههههه ادخل وشوف الانواع نتاع البنات في المسنجر من نظرتي اليهم)   الخميس أبريل 01, 2010 6:03 pm

هههههههههههههه قيدور جيت روتار البنات راهم دارو فينا حالة سيرتو دلوعة ومريم
مريم واش نعرفوكم ايه علبالي نعرفوكم في الطياب والكوزينا وكيما تقولو ياخي تفتاخرو كي تلبسو الطبيلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bassam.forumactif.com/
Sofi@
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 348
النقاط : 370
السٌّمعَة : 3

العمر : 22
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضربة من الشباب الى البنات ( هههههههه ادخل وشوف الانواع نتاع البنات في المسنجر من نظرتي اليهم)   الخميس أبريل 01, 2010 6:05 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههه مريومة كيف عاملين النساء فأنا لاأعلم
واخي بد يــــــــــة هذه ليست حرب وإنما نقاش
وبلا زعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ضربة من الشباب الى البنات ( هههههههه ادخل وشوف الانواع نتاع البنات في المسنجر من نظرتي اليهم)   الخميس أبريل 01, 2010 6:10 pm

صفاء النساء لساناتهم طوااااال والرجال ما يسلكوش معاهم غي بالهدرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ضربة من الشباب الى البنات ( هههههههه ادخل وشوف الانواع نتاع البنات في المسنجر من نظرتي اليهم)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 4انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فارس ولد العلمة :: 
منتديات فارس ولد العلمة {{ اقسام الشارع الجزائري والعربي }}
 :: شقاوة الشباب
-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» [انت !!] أنت عضو جديد ؟ عرفنا بنفسك !
الثلاثاء أغسطس 05, 2014 1:17 am من طرف the king of

» mawdo3 yohim aljami3
الثلاثاء أغسطس 05, 2014 1:11 am من طرف the king of

» حلول كتاب الرياضيات 3 ثانوي
الأربعاء يناير 29, 2014 9:04 pm من طرف عففور الخليل

» بسكويت هشوش
الجمعة يناير 03, 2014 3:39 pm من طرف سعاد

» سجلو معي في منتدى سلامي ابتسام أنا في نتضاركم
الثلاثاء ديسمبر 24, 2013 11:10 pm من طرف the king of

» * * * من اجمل ما قيل فى هذه الدنيا * * * حكم عربية واسلامية * * * اختر بدون ملل**
الثلاثاء ديسمبر 24, 2013 9:03 pm من طرف chaima noursan

» امثال وحكم رائعة تنفعك في الحياة
الثلاثاء ديسمبر 24, 2013 9:02 pm من طرف chaima noursan

» الجزائريون في قمة التوسويس
الثلاثاء ديسمبر 24, 2013 8:49 pm من طرف chaima noursan

» روج لموقعك, منتداك او صفحة الفايس بوك الخاصة بك
الخميس سبتمبر 05, 2013 3:27 pm من طرف ibtissem02

» عيد ميلاد سعيد
الخميس سبتمبر 05, 2013 3:21 pm من طرف ibtissem02

» ********عيدكم مبارك********
الأربعاء أغسطس 07, 2013 4:13 pm من طرف ibtissem02