منتديات فارس ولد العلمة
[



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمير الزمان
عضو برونزي
عضو برونزي


الجنس : ذكر
الهواية :
عدد المساهمات : 326
النقاط : 342
السٌّمعَة : 3

العمر : 24
تاريخ التسجيل : 07/09/2011
MMS :

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية    الجمعة سبتمبر 23, 2011 1:26 am

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله


طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه


تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل


وأخيراً ، تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

بانتظار ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساره
مشرفة
مشرفة


الجنس : انثى
الهواية :
عدد المساهمات : 501
النقاط : 642
السٌّمعَة : 3

تاريخ التسجيل : 07/08/2011
MMS :

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    الجمعة سبتمبر 23, 2011 2:11 pm

هههههههههههههه شفت كيفاه واحد ما يقدر ينجح بلا امراه






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير الزمان
عضو برونزي
عضو برونزي


الجنس : ذكر
الهواية :
عدد المساهمات : 326
النقاط : 342
السٌّمعَة : 3

العمر : 24
تاريخ التسجيل : 07/09/2011
MMS :

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    الجمعة سبتمبر 23, 2011 6:48 pm

ههههههههههههه رانا نشوفو كو من كلش حنا نستفادو الله يبارك
ميرسي على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanane
مشرفة
مشرفة


الجنس : انثى
الهواية :
الموقع : تلمسانية و افتخر
عدد المساهمات : 1419
النقاط : 1540
السٌّمعَة : 4

العمر : 20
تاريخ التسجيل : 06/05/2010
MMS :

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    الجمعة سبتمبر 23, 2011 11:31 pm

هههههههههههههههههه

فوائد كتيرة الله يبارك









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://reyal-madrid.yoo7.com/
أمير الزمان
عضو برونزي
عضو برونزي


الجنس : ذكر
الهواية :
عدد المساهمات : 326
النقاط : 342
السٌّمعَة : 3

العمر : 24
تاريخ التسجيل : 07/09/2011
MMS :

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    السبت سبتمبر 24, 2011 1:15 am

ربي يكثر من امثالهم ههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فارس ولد العلمة :: 
منتديات فارس ولد العلمة {{ اقسام الاعضاء }}
 :: منتدى الدردشة اليومية
-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» [انت !!] أنت عضو جديد ؟ عرفنا بنفسك !
الثلاثاء أغسطس 05, 2014 1:17 am من طرف the king of

» mawdo3 yohim aljami3
الثلاثاء أغسطس 05, 2014 1:11 am من طرف the king of

» حلول كتاب الرياضيات 3 ثانوي
الأربعاء يناير 29, 2014 9:04 pm من طرف عففور الخليل

» بسكويت هشوش
الجمعة يناير 03, 2014 3:39 pm من طرف سعاد

» سجلو معي في منتدى سلامي ابتسام أنا في نتضاركم
الثلاثاء ديسمبر 24, 2013 11:10 pm من طرف the king of

» * * * من اجمل ما قيل فى هذه الدنيا * * * حكم عربية واسلامية * * * اختر بدون ملل**
الثلاثاء ديسمبر 24, 2013 9:03 pm من طرف chaima noursan

» امثال وحكم رائعة تنفعك في الحياة
الثلاثاء ديسمبر 24, 2013 9:02 pm من طرف chaima noursan

» الجزائريون في قمة التوسويس
الثلاثاء ديسمبر 24, 2013 8:49 pm من طرف chaima noursan

» روج لموقعك, منتداك او صفحة الفايس بوك الخاصة بك
الخميس سبتمبر 05, 2013 3:27 pm من طرف ibtissem02

» عيد ميلاد سعيد
الخميس سبتمبر 05, 2013 3:21 pm من طرف ibtissem02

» ********عيدكم مبارك********
الأربعاء أغسطس 07, 2013 4:13 pm من طرف ibtissem02