منتديات فارس ولد العلمة
[



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سؤال هام للشباب والبنات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DJ2010
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 628
النقاط : 755
السٌّمعَة : 1

العمر : 32
تاريخ التسجيل : 17/03/2010

مُساهمةموضوع: سؤال هام للشباب والبنات    الإثنين أكتوبر 04, 2010 1:56 pm

اولا للبنات السؤال يقول

لو كنت ولدا ليوم واحد مذا ستفعلين في ذالك اليوم ؟

ثانيا الاولاد

لو كنت بنتا ليوم واحد ماذا ستفعل في ذلك اليوم ؟

ارجو ان لا أفهم خطأ فالبنت بنت والولد ولد ولكني انتظر ردودكم واراءكم
[i][center]


[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الشاوي عنتر يحيى
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الجنس : انثى
الهواية :
عدد المساهمات : 662
النقاط : 810
السٌّمعَة : 3

العمر : 26
تاريخ التسجيل : 22/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب والبنات    الإثنين أكتوبر 04, 2010 2:05 pm

اوكي انا لوكنت ولد راح نروح للستاد نتفرج على ليكيب مباشرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DJ2010
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 628
النقاط : 755
السٌّمعَة : 1

العمر : 32
تاريخ التسجيل : 17/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب والبنات    الإثنين أكتوبر 04, 2010 2:23 pm

والله فكرة شكرا اختي [i]


[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب والبنات    الإثنين أكتوبر 04, 2010 2:43 pm

هههههههههههههههه
غير هدي الي مكاش منها 
ولكن معليش  ادا كان هكدا 
نتعلم  كيف يطيبو الشخشوخة
هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DJ2010
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 628
النقاط : 755
السٌّمعَة : 1

العمر : 32
تاريخ التسجيل : 17/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب والبنات    الإثنين أكتوبر 04, 2010 2:49 pm

ahg


[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب والبنات    الإثنين أكتوبر 04, 2010 2:56 pm


Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة الجزائر
عضو متميز
عضو متميز
avatar

الجنس : انثى
الهواية :
عدد المساهمات : 80
النقاط : 109
السٌّمعَة : 2

العمر : 23
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب والبنات    الإثنين أكتوبر 04, 2010 6:59 pm

نلعب الفوتبول كرة القدم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DJ2010
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 628
النقاط : 755
السٌّمعَة : 1

العمر : 32
تاريخ التسجيل : 17/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب والبنات    الإثنين أكتوبر 04, 2010 8:29 pm

هذا ماكان مام انتي بنت وتقدي تلعبيها اختي يعطيك الصحة منورة الموضوع اميرة[i]


[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب والبنات    الإثنين أكتوبر 04, 2010 11:36 pm

اولا شكرا على الطرح وفاء دايما مبدعة في مواضيعك
لو جيت ولد في يوم واحد اسم نعمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نستغل الفرصة نروح لمكانهادئ انا وصحابي ههههه
وما ندخلش للدار حتى لليل اي مع الواحدة صباحا او الثانيةمليحة
كل ماتش في هداك يلعب نروح نتفرجو ديراكت في الصطاد
وبزاف حوايجغير في هداك النهار
مي نقولك حاجة بنت احسن من ولد هههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب والبنات    الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 12:28 am

ههههههههههههههه

اول شي رايحة نجرب ندخن ونشوف احساس الشباب

ونحكم حيط ونغازل البنات حتى وان كانوا ليسوا جميلات

وزيد نخرج من الدرس وما نقراش

هههههههههههههههه

ونرفد موعد مع بنت

ونقوللها انت الوحيدة في حياتي وانا نكون درت بزااااااااااااف وحدات

ههههههههههههههه

اكيد مارايحاش ندير هذا الشيء

لاني عمري مارايحة نكون شاب

ونحب كوني فتاة

واحمد الله عز وجل على كوني فتاة

شكرا وفاء للموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة
مشرفة
مشرفة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1113
النقاط : 1365
السٌّمعَة : 2

العمر : 27
تاريخ التسجيل : 04/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب والبنات    الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 3:43 pm

ههههههههههههههههههههههه

والله يافيروز هدا هو الي ريه محيرهالك في الشباب

انا لوكان جيت ولد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ندير بزاف حوايج وابسط الاشياء ندخل للدار نزعف ونروس وما نجففش ونربل قشي

هههههههههههههههههههههههههههه

وما ندخلش للدار بكري والقائمة طويلة



اذا كان لديك صديق له مكانة غالية في قلبك

فلا تخسره من اجل الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ikram
مشرفة
مشرفة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1586
النقاط : 1923
السٌّمعَة : 3

العمر : 23
تاريخ التسجيل : 26/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب والبنات    الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 4:05 pm

الموضوع في اقمة ورح قلك اذا كنت ولد ولو ليوم رح روح مع صحابي للقهوة نضربوا فيها شيشة وكاس قهوة ونتفرجوا الماتشات تاع النهار الكل مرسي


قـالـت لـه.. و هــي تـعـاتـبـه : أتـهـديـنـي وردة ذابـلـة ،... ؟ فـأجـابـهـا : لـيـسـت ذابـلـة .،،. بـل انـحنـت لـجـمـالـك



البنت الجزائرية :1- بنت شيوخ 2- وكلامها شموخ 3- لي يشوفها يدوخ 4- بنت عز ماتنهز 5- بنت ناس ماتنداس 6-بنت امها 7- واحد ما يهمها 8- رافعة حاجبها 9- وواحد ما عاجبها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DJ2010
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 628
النقاط : 755
السٌّمعَة : 1

العمر : 32
تاريخ التسجيل : 17/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب والبنات    الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 9:52 pm

شكرا نورتو الموضوع وسمحولي ما نقدش نحقق امنياتكم [i]
ahg


[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
algérienne
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

الجنس : انثى
الهواية :
عدد المساهمات : 31
النقاط : 33
السٌّمعَة : 3

تاريخ التسجيل : 26/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب والبنات    السبت فبراير 05, 2011 4:09 pm

انا نقول ........... ندير الطوايش في الثانوية اللي نقرا فيها و معا جماعة كبيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سناء
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : انثى
الهواية :
الموقع : blida
عدد المساهمات : 11
النقاط : 13
السٌّمعَة : 3

العمر : 28
تاريخ التسجيل : 20/01/2011
MMS :

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب والبنات    السبت فبراير 05, 2011 7:55 pm

يقول المثل الدنيا سوفنير ماشي افونير
ياليت الزمن يعود من جديد لكنت صححت كل اخطائي الشيئ الجميل هو ايام الدراسة فاتمني من كل شخص ان يحتفظ بدراسته لانه مايدوم غير الصح Sad



tanks
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة النائمة
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 359
النقاط : 401
السٌّمعَة : 3

العمر : 77
تاريخ التسجيل : 13/05/2010
MMS :

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب والبنات    الأحد مارس 20, 2011 4:54 pm

لوكان جيت طفل
ههههه
نروح نطريني الحديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salahh
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

الجنس : ذكر
الهواية :
الموقع : real madrid
عدد المساهمات : 33
النقاط : 45
السٌّمعَة : 3

العمر : 25
تاريخ التسجيل : 28/03/2011
MMS :

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب والبنات    الثلاثاء مارس 29, 2011 10:03 pm

نتعلم الغسيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sisi salsabil
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : انثى
الهواية :
عدد المساهمات : 4
النقاط : 2
السٌّمعَة : 3

العمر : 22
تاريخ التسجيل : 07/06/2011
MMS :

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب والبنات    الأربعاء يونيو 08, 2011 2:28 am

لوكان جيت ولد نتكيف الدخان و انشوف البنة تاعوا و ندصر طفلة باش انشوف واشنوا هو احساسهم و مندخلش طول الليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سؤال هام للشباب والبنات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فارس ولد العلمة :: 
منتديات فارس ولد العلمة {{ اقسام الشارع الجزائري والعربي }}
 :: شقاوة الشباب
-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» [انت !!] أنت عضو جديد ؟ عرفنا بنفسك !
الثلاثاء أغسطس 05, 2014 1:17 am من طرف the king of

» mawdo3 yohim aljami3
الثلاثاء أغسطس 05, 2014 1:11 am من طرف the king of

» حلول كتاب الرياضيات 3 ثانوي
الأربعاء يناير 29, 2014 9:04 pm من طرف عففور الخليل

» بسكويت هشوش
الجمعة يناير 03, 2014 3:39 pm من طرف سعاد

» سجلو معي في منتدى سلامي ابتسام أنا في نتضاركم
الثلاثاء ديسمبر 24, 2013 11:10 pm من طرف the king of

» * * * من اجمل ما قيل فى هذه الدنيا * * * حكم عربية واسلامية * * * اختر بدون ملل**
الثلاثاء ديسمبر 24, 2013 9:03 pm من طرف chaima noursan

» امثال وحكم رائعة تنفعك في الحياة
الثلاثاء ديسمبر 24, 2013 9:02 pm من طرف chaima noursan

» الجزائريون في قمة التوسويس
الثلاثاء ديسمبر 24, 2013 8:49 pm من طرف chaima noursan

» روج لموقعك, منتداك او صفحة الفايس بوك الخاصة بك
الخميس سبتمبر 05, 2013 3:27 pm من طرف ibtissem02

» عيد ميلاد سعيد
الخميس سبتمبر 05, 2013 3:21 pm من طرف ibtissem02

» ********عيدكم مبارك********
الأربعاء أغسطس 07, 2013 4:13 pm من طرف ibtissem02